حذف حساب تويتر

تعد مواقع التواصل الاجتماعي اليوم من أهم المواقع استخداماً على الإنترنت، ويعد تطبيق تويتر من أشهر وأكثر مواقع التواصل الاجتماعي استخداماً حول العالم، ويقبل الكثير من الناس على إنشاء حساب لاستخدام هذا الموقع وعلى الجانب الآخر من الممكن أن يلجأ بعض الناس إلى حذف الحساب نهائياً أو تعطيله أو إلغائه لأي غرض من الأغراض.

موقع تويتر

هو من أشهر مواقع التواصل الاجتماعي، وهو مشهور بالتغريدات القصيرة التي يتم استخدامها من قبل مستخدمي تويتر للتواصل فيما بينهم وحتى يتمكنوا من نشر الأخبار ومشاركة يومياتهم الخاصة مع أصدقائهم ويمكن من خلاله أيضاً مشاركة الصور أو الفيديوهات.

ماذا يحدث بعد أن يتم حذف حساب تويتر

بعد حذف حساب تويتر جميع التغريدات والإشارات التي تتعلق بحسابك ستنتهي إلي الأبد، كما أنك لن تظهر في نتائج البحث، ولن يظهر حسابك في حالة رغب بعض الأشخاص في الإشارة إليك بإحدى التغريدات، ولن تصبح موجود في قوائم المتابعين لأي شخص يتابعك أو أنت تتابعه.

في حالة حذف الحساب لن تتمكن من التوصل إلى التغريدات القديمة أو البحث عنها لأن هذه التغريدات تحذف نهائياً بعد حذف الحساب.

يمكنك أن تقوم بإلغاء تنشيط الحساب لتتركه بدون تنشيط لمدة ثلاثين يوم، وفي حالة إلغاء تنشيط الحساب ففي حقيقة الأمر أنت لم تقم بحذف الحساب بل أنك قمت بإلغاء تنشيطه فقط أي أنك من الممكن أن تسترجعه في أي وقت آخر ما لم يمر على إلغاء تنشيط الحساب ثلاثين يوم.

في حالة إلغاء تنشيط الحساب فإنك خلال الثلاثين يوم المتاحين لك قبل أن يغلق حسابك نهائياً، لن يتمكن أي شخص أن يستخدم اسم المستخدم أو كلمة السر أو البريد الإلكتروني الخاص بك في أن يقوم بإنشاء حساب آخر بهم خلال هذه الفترة، ولكن بمجرد أن تنتهي المدة سيتم حذف الحساب نهائياً، وحينها يمكن لأي شخص أن يستخدم اسم المستخدم الخاص بك في إنشاء حساب جديد آخر على تويتر.

خطوات الغاء تنشيط حساب تويتر

من الممكن أن نلغي تنشيط حساب تويتر من خلال بعض الخطوات، وهذه الخطوات هي:

-في البداية عليك الدخول إلى الحساب الذي تريد أن تغلي نشاطه عن طريقة أي متصفح للإنترنت.

-قام بالنقر على زر إعدادات الحساب، ستجده موجود في أعلى صفحة تويتر، ثم اتجه نحو خيار الإعدادات الموجودة بالقائمة واضغط عليه.

-تحرك إلى الأسفل وابحث عن خيار (إلغاء تنشيط حسابي) أو (Deactivate My Account) ثم قام بالضغط عليه.

-سوف تظهر لك بعض التحذيرات، وسيظهر لك خيار إلغاء التنشيط، قم بالضغط على إلغاء التنشيط عندما تتأكد من رغبتك في حذف الحساب، بهذه الطريقة سيتم إلغاء تنشيط الحساب، وسيبقى لديك مدة قدرها ثلاثين يوم لتعيد تنشيطه مرة أخري قبل أن يتم حذف حسابك بشكل نهائي.

-سوف يطلب منك أن تقوم بإدخال كلمة السر الخاصة بحسابك حتى يتمكن من التأكد من هويتك قبل أن يتم إلغاء التنشيط، قم حينها بإدخال كلمة المرور وقم بالنقر على إلغاء تنشيط الحساب.

-عليك أن تمتنع عن التسجيل في هذا الحساب خلال مدة الثلاثين يوم، لأنه بمجرد قيامك بتسجيل الدخول خلال الثلاثين يوم فسوف تعيد تنشيط الحساب تلقائياً، ولكن إذا كنت ترغب في إزالة الحساب نهائياً فلا تقوم بالتسجيل أو الدخول إلى هذا الحساب حتى يمر على إلغاء تنشيطه شهر، ومن الممكن أن تستغرق عملية حذف جميع التغريدات عدة أيام قبل أن يتم إزالتها بشكل تام من على الموقع.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *